مؤتمر IEEE الدولي لنظم وتقنيات التصوير لعام 2019

يعد مؤتمر IEEE الدولي لنظم وتقنيات التصوير لعام 2019 المنتدى الرئيسي لعرض التطورات التكنولوجية ونتائج البحوث ، وسيُعقد بالاشتراك مع مدرسة IEEE الدولية للتصوير في أبو ظبي ، 9-10 ديسمبر 2019.
تتم دعوة الطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا لتقديم ملخص صفحة كاملة باستخدام النموذج الموجود في جميع مجالات أنظمة التصوير وتقنياته. سيتم مراجعة جميع الملخصات، والملخصات المقبولة ستتم دعوتهم لتقديمها في جلسة ملصقات خلال المؤتمر.

ستكون هذه فرصة رائعة لعرض عمل الطلاب أمام المتخصصين والعلماء وتلقي ملاحظاتهم. سيتم الإعلان عن الجوائز لأفضل ثلاثه أبحاث لكل من الطلاب الجامعيين والخريجين حيث  سيتم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم خارجية ، وذلك خلال الحفل الختامي من قبل IEEE في الإمارات العربية المتحدة.

يرعى المؤتمر معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) ، وهو أكبر اتحاد مهني في العالم ، يضم ما يقرب من 500000 عضو، مكرس لتعزيز الابتكار التكنولوجي والتميز لصالح البشرية.

آخر موعد للتقديم: 10 نوفمبر 2019

الإعلان عن الملخصات المقبولة: 15 نوفمبر 2019
إعلان الفائزين: 10 ديسمبر 2019
إجراءات التقديم: أرسل ملخصات PDF الخاصة بك إلى الدكتور محمد غزال (  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ).

لمزيد من المعلومات: https://ist2019.ieee-ims.org/

 

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn