نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا يعقد سيمنار لعدد 13 مشروع بحثي من كليات الصيدلة والعلوم والتربية والآداب

عقد أ.د/ أشرف طارق حافظ نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث اليوم الإثنين الموافق 6/7/2020 سيمنار للسادة الباحثين المتقدمين بمشروعات بحثية لتمويلها من صندوق البحوث بالجامعة وعددهم 13 مشروع بحثي (5 مشروعات من كلية الصيدلة 6 مشروع من كلية العلوم ومشروع من كلية التربية ومشروع من كلية الآداب)

وذلك ضمن المشروعات المقدمة لتمويلها من صندوق البحوث بالجامعة بحد أقصي 300000 جنيه (ثلاثمائة ألف) للمقترح الواحد (إجمالي تمويل قدره أربعة ملايين وخمسمائة ألف جنيه) . وذلك وفقا للمحاور المحددة والمنبثقة من استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030.

حيث عرض كل منهم ملخص للمشروع البحثى المقدم وتوضيح الغرض من المشروع ، النتائج التي سيتم استخلاصها منه ، الطرق المستخدمة لإنجازه ، الجهات المستفيدة من نتائج المشروع بشكل نهائي ، المشاركة مع جهات خارجية حكومية أو خاصة ).

بحضور كل من أ.د/ عزة إسماعيل عثمان المشرف على مكتب نقل وتسويق التكنولوجيا بالجامعة (TICO) ، و أ.د/ منال عيد عميد كلية الصيدلة ، أ.د/ ميساء السيد ذكى  أستاذ الباثولوجيا الاكلينيكية بكلية الطب ، الأستاذة / نشوى عبد المؤمن مدير عام الإدارة العامة للبحوث.

Submit to FacebookSubmit to Google PlusSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn