دعوة لعضوية الأكاديمية العربية الألمانية للعلماء الشباب فى العلوم والإنسانيات AGYA)) 2019

دعو الأكاديمية العربية الألمانية للعلماء الشباب فى العلوم والإنسانيات (AGYA) الباحثين الشباب المتميزين والمهتمين بالتعاون البحثي بمختلف التخصصات للتقدم بطلب للحصول على عضوية الأكاديمية، على أن يكون آخرموعد للتقدم هو 24 مارس 2019.

تشجع الأكاديمية العربية الألمانية للعلماء الشباب فى العلوم والإنسانيات الباحثين البارزين فى بداية مسارهم الوظيفى (الذين مر على حصولهم على الدكتوراه من 3 إلى 10 سنوات) والذين يعملون فى مجالات العلوم الطبيعية، العلوم الحيوية، العلوم التقنية، الفنون، والعلوم الإجتماعية والإنسانيات للتقدم بطلب للإلتحاق والحصول على عضوية AGYA على أن يكون مقدموالطلبات تابعين لجامعة أو مؤسسة بحثية ألمانية أو فى أى بلد عربى .

 قام أعضاء وخريجو AGYA بإجراء وتنفيذ أكثر من مائة مشروع متعدد التخصصات في ستين مدينة وثلاثين دولة، وتتنوع مواضيع المشروعات ذات الصلة بالمجتمع بين ندرة الموارد، الصحة العامة، الهجرة، التعليم، أو التراث الثقافي المعرض للخطر، كما تعزز الأكاديمية المهارات العلمية والقيادية لأعضائها من خلال دورات تدريبية متخصصة عالية الجودة.

متطلبات التقديم: 
-- يجب أن يكون المتقدم/ تكون المتقدمة من الباحثين البارزين فى بداية مسارهم الوظيفى كما
-- يعمل/تعمل فى أحد المجالات الآتية (العلوم الطبيعية، العلوم الحيوية، العلوم التقنية، الفنون، والعلوم الإجتماعية والإنسانيات)، مع خبرة موثقة في البحث وأن يكون مر على الدكتوراه من 3 إلى 10سنوات.
-- أن يكون/تكون تابع لجامعة أو مؤسسة بحثية ألمانية أو فى أى بلد عربى :الأردن، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، تونس، الجزائر، جزر القمر، جيبوتي، السودان، سوريا، الصومال، العراق، عُمان، فلسطين، قطر، الكويت، لبنان، مصر، المغرب، المملكة العربية السعودية، موريتانيا، واليمن.
-- الطلاقة فى اللغة الإنجليزية لغة العمل في AGYA، ليس بالضرورة معرفة اللغة الألمانية أو العربية.
-- يتوقع من المرشحين الناجحين أن يكون لديهم سجل مثبت من التميز البحثي في مجال تخصصهم وستكون الأولوية للمرشحين ذوي الإمكانات القوية لتقلد المناصب القيادية الأكاديمية. تتطلب العضوية المشاركة النشطة من جانب الأعضاء.
-- يجب أن يكون التقديم باللغة الإنجليزية.

أوراق التقديم متاحة على : www.agya.info/cfm2019

Sports Shoes | UK Trainer News & Releases

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6510325
زيارات اليوم فقط
392

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg