ورشة عمل بعنوان: أساسيات السلامة والصحة المهنية في الصناعات العامة

يتقدم قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئة ومكتب متابعة الخريجين - كليه العلوم جامعه المنصوره بخالص الشكر والتقدير والامتنان للدكتور / محمود  محمد امام  
رئيس قسم وخبير استشارى فى هندسة السلامة البترولية 
  على محاضرته  بورشة عمل بعنوان:
 
 أساسيات السلامة والصحة المهنية في الصناعات العامة
 
 (Fundamentals of Occupational Safety and Health in General Industries) 
 
 و المقامه مجانيا علي هامش ملتقى الخريجين والتوظيف 2021 وذلك يوم السبت ٧ أغسطس 2021 في قاعة المؤتمرات الدور الرابع - كلية العلوم جامعة المنصورة. 
كما اكد الاستاذ الدكتور/ رزق مصطفي إبراهيم السيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بان مجال السلامه والصحة المهنيه مهم وجديد  بالنسبة لخريجي كليه العلوم. وان هذا المجال شديد المنافسه مع خريجي الكليات الاخري ولكن خريجي كليه العلوم لديهم من الاساسيات العلميه لتمكنهم للتفوق في هذا المجال. 
كما أشادت الدكتوره/ ياسمين هيكل مدير مكتب متابعة الخريجين بأهمية ورشه العمل للتعريف عن مجال السلامه والصحة المهنيه وان التعمق في هذا المجال بيفتح افاق جديده للعمل في الشركات والمصانع والمستشفيات. وأكدت علي المهتمين بالمجال من خريجي الكليه بأن يبدأوا في اعداد أنفسهم بأخد دورات متخصصة في هذا المجال وان سيتم عقد ورش عمل متخصصه في مجال السلامه والصحة المهنيه من خلال مكتب متابعة الخريجين في القريب العاجل. 
ولقد تعرفوا المتدربين علي مقدمة تعريفية عن السلامه والصحه المهنيه ودور السلامه ومنظومتها والهدف الرئيسي لها. وايضا تدربوا علي انواع المخاطر وكيفيه تقييمها وانواع الحوادث والاصابات  وكيفيه الحفاظ علي سلامه المنشآت الصناعيه من الحوادث.
كما نتوجه بشكر خاص للدكتورة /امل الشهاوي - المدرس بقسم الفيزياء وعضو اللجنة المنظمة لملتقي الخريجين والتوظيف ٢٠٢١ على مجهودها المبذول خلال الورشة  والشكر موصول للاستاذ محمد البنداري نور مدير مكتب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة ياسمين صالح مسئولة مكتب متابعة الخريجين بالكلية والفريق المنظم envoneers لمجهوداتهم المخلصه في اخراج الورشة بأفضل صورة والشكر موصول ايضا لكل المتدربين
 
 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6603930
زيارات اليوم فقط
612

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg