ورشة عمل بعنوان : ( ابدأ مشروعك startup your business

يتوجه قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئة ومكتب متابعة الخريجين - كليه العلوم جامعه المنصورة بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكل من :
 الدكتور / أبو بكر المغازى 
             رئيس مجلس إدارة شركة custry
الاستاذ الدكتور / نادر محمود صبري 
             استشاري ريادات الاعمال 
الاستاذ /أحمد المنسي
             مدير التدريب بشركة شومان للبلاستيك
الاستاذ/ محمد السيد 
            مدير مبيعات بشركة هنكل مصر
  على محاضرتهم بورشة عمل بعنوان:
               ( ابدأ مشروعك startup your business) 
 و المقدمه من شركة custry والمقامه مجانيا علي هامش ملتقى الخريجين والتوظيف 2021 وذلك يوم الاربعاء ١١ أغسطس 2021 في قاعة المؤتمرات الدور الرابع - كلية العلوم جامعة المنصورة. 
كما اوضح الاستاذ الدكتور/ رزق مصطفي إبراهيم السيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بان لابد من التخطيط العلمي والبناء في بدايه اي مشروع وان الافكار الجميله لابد ان تخرج الي النور من خلال تدريب صاحب المشروع علي اسس البيع وكيفيه ادارة المشروعات. 
كما أشادت الدكتوره/ ياسمين هيكل مدير مكتب متابعة الخريجين بأهمية ورشه العمل للطلاب والخريجين لمعرفة ما هي الخطوات المطلوبة لتحقيق الحلم وتحويل الفكره لواقع. ولقد اضاف المحاضرين روح التفاؤل والامل لدي المتدربين ولقد اشاد المحاضرين ايضا بعقول المتدربين وان يوجد بينهم نواه لرواد اعمال جدد. 
ولقد تعرفوا المتدربين علي طبيعة العمل في مجال المشروعات. و أكتسابهم الخبرات العملية التطبيقية وافضل الممارسات التي تتم في الشركات الكبرى. وايضا  اكتسابهم الخلفية المعرفية الجيدة اللازمة للانطلاق في البرامج التدريبية المتخصصة في مجالات محددة داخل  إدارة المشروعات. و توفير الفرصه لهم لممارسة إدارة المشروعات بصورة تطبيقية من خلال الورش التدريبية و الحالات العملية. 
واشتملت الورشه علي تدريب نظري (ساعتين) و (4 ساعات) ورشه عمل _مشروع عملي (ساعتين)_دراسات حاله واقعية_خبرات محليه ودولية _ بيئة عمل حقيقية.
 وفي نهاية هذه الورشة حصل المشاركين علي الخبرات المهنية والتطبيقية اللازمة في إدارة المشروعات. حيث أن المشاركين في هذه الدوره اكتسبوا خبرات عملية تخصصية في مجال إدارة التسويق و إدارة العلاقات مع العملاء وإدارة الموارد البشرية وإدارة المشروعات وتأهيلهم علي مستوي عال من الاحترافية. 
كما نتوجه بشكر خاص للدكتورة /إيمان خالد  - المعيدة بقسم النبات والدكتورة/ نورهان رمضان المعيده بقسم النبات وعضوتا اللجنة المنظمة لملتقي الخريجين والتوظيف ٢٠٢١ على مجهودها المبذول خلال الورشة  والشكر موصول للاستاذ محمد البنداري نور مدير مكتب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة ياسمين صالح مسئولة مكتب متابعة الخريجين بالكلية والفريق المنظم envoneers لمجهوداتهم المخلصه في اخراج الورشة بأفضل صورة والشكر موصول ايضا لكل المتدربين
 
 
 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6603937
زيارات اليوم فقط
613

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg