ورشة عمل بعنوان التحضير لمجال التسويق الدوائى

يتقدم قطاع خدمه المجتمع وتنمية البيئة ومكتب متابعة الخريجين - كليه العلوم جامعه المنصوره بخالص الشكر والتقدير والامتنان للدكتور / شريف سمير الشافعى 
مدير منطقة فريق الدعاية الطبى - شركة سيكتور للأدوية
على محاضرته بورشة عمل بعنوان:
التحضير لمجال التسويق الدوائى 
Preparation for Pharmaceutical Promotion Field
و المقامه مجانيا علي هامش ملتقى الخريجين والتوظيف 2021 وذلك يوم الخميس ٥ أغسطس 2021 في قاعة المؤتمرات الدور الرابع - كلية العلوم جامعة المنصورة.
كما اكد الاستاذ الدكتور/ رزق مصطفي إبراهيم السيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بان مجال التسويق الدوائي بيشغل تفكير طلاب وخريجي الكلية فكان لابد من عمل ورشه عمل لتعريفهم بالمجال والاطلاع علي الشروط والمزايا التي تجعل الخريج يتميز في هذا المجال شديد المنافسة .
كما أشادت الدكتوره/ ياسمين هيكل مدير مكتب متابعة الخريجين بالمتدربين واهتمامهم بتطوير ذاتهم والرفع من مستواهم واوضحت ان هذه ورشه العمل تم عقدها مسبقا وذلك لاهميتها ولتهيئة طلاب وخريجي الكليه علي الجديد في هذا المجال .
ولقد تعرفوا المتدربين علي مقدمة في علم العقاقير ومصطلحاته الأساسية وعرض أمثلة على بعض المجموعات العلاجية (ارتفاع ضغط الدم ، مضادات حيوية ، أمراض جلدية).
واشاملت الدوره ايضا علي أساسيات مهارات البيع ومراحل إقناع العميل و نهج الاتصال و انواع الاعتراضات من العملاء وكيفية التعامل معها وعلي الأنماط الشخصية المختلفة للعملاء وانسب الطرق للتعامل مع كل نمط.
كما يتوجه القطاع بشكر خاص للدكتورة / نرمين علي - المدرس بقسم الفيزياء وعضو اللجنة المنظمة لملتقي الخريجين والتوظيف ٢٠٢١ على مجهودها المبذول خلال الورشة والشكر موصول للاستاذ محمد البنداري نور مدير مكتب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة ياسمين صالح مسئولة مكتب متابعة الخريجين بالكلية والفريق المنظم envoneers لمجهوداتهم
المخلصه في اخراج الورشة بأفضل صورة والشكر موصول ايضا لكل المتدربين
 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6603927
زيارات اليوم فقط
612

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg