بدء العمل بنظام turnitin لمنع الإنتحال الأدبي بالأعمال البحثية

علن جامعة المنصورة عن بداية العمل بنظام turnitin لمنع الإنتحال الأدبي بالأعمال البحثية التي تتم بالجامعة سواء ابحاث أو رسائل علمية ماجستير أو دكتوراه أو غيرها وكذا الكتب العلمية علي أن يتم العمل به إعتبار من منتصف شهر مارس الجاري 2015 وفقاً للآلية التالية:-

  • يتقدم أعضاء هيئة التدريس أو مساعدي أعضاء هيئة التدريس بالأعمال العلمية المنوطة للفحص (أبحاث- رسائل علمية- كتب) في صورة Word أو PDF عن طريق البريد الإلكترونيعنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
  • يقوم المتقدم بملئ الإستمارات الموضوعة بالإعلان والخاصة به علي أن يرسل نسخة من البحث للإدارة العامة للبحوث بالجامعة وذلك للحصول علي إيصال برقم الكود الخاص بالعمل المتقدم ويمكن به الحصول علي التقرير النهائي
  • يتم توجيه الأبحاث للسادة الأعضاء المسئولين باللجنة المختصة إلكترونياً كلا بحسب الكلية الخاصة به للفحص علي البرنامج للتأكد من نسبة الإنتحال الأدبي بالنص موضع الفحص
  • يقوم السادة أعضاء اللجنة بالتنسيق مع منسقين الأقسام ووكلاء الكليات للتعاون الداخلي نظراً للإختلاف في التناول العلمي للكليات

ويراعي عند التقدم:-

  • يراعي في الأبحاث الخاصة بالترقيات التقدم بها قبل الموعد بشهر علي الأقل ليتسني الإنتهاء من الفحص في وقت مناسب
  • الرسائل العلمية: لا يتم إتخاذ أي إجراءات خاصة بتشكيل لجان الحكم والمناقشة إلا بعد إجراء الفحص للرسالة المقدمة

تحدد قيمة رسوم الفحص وإعداد التقرير كالتالي:-

  • الرسائل العلمية: 200 جنيه مصري
  • الأوراق البحثية: 100 جنيه مصري
  • كتب ومذكرات: 200 جنيه مصري

يتم توريد تلك المبالغ عن طريق الإدارة العامة للبحوث علي أن يتم وضعها بصندوق البحوث المركزي بالجامعة.

آلية العمل بنظام منع الإنتحال الأدبي

للتسجيل

  

Buy Clearance Price Nike Air Huarache Mensurl clone | Mens Flynit Trainers

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6746711
زيارات اليوم فقط
221

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg