جائزة إيني لعام 2018 لدراسة الدكتوراه في إيطاليا

يتشرف مكتب العلاقات الدولية بالإعلان عن المنح الدراسية المقدمة من شركة إيني للحصول على الدكتوراه من أحد الجامعات الإيطالية في التخصصات التي تخدم قطاع الطاقة والبيئة.

شركة إيني هي أحد أهم شركات الطاقة المُتكاملة في العالم، حيث تعمل في قطاعات البترول والغاز الطبيعي وإنتاج الكهرباء والهندسة والبناء والمنتجات البتروكيماوية. وتشارك شركة إيني في العديد من مشروعات البحث العلمي في مجال الطاقات المتجددة، وبصفة خاصة في مجالات الوقود الحيوي والطاقة الشمسية من خلال عملها في حوالي 85 دولة. وتستثمر إيني في الأفراد وإمكاناتهم، وتُشارك في التطوير من خلال دمج القضايا الاجتماعية والبيئية والثقافية في عملية النمو. ومنذ عام 2008 تُقدم الشركة جائزة إيني، التي تهدف إلى تشجيع ومكافأة البحث والابتكار التكنولوجي في مجالات الطاقة والبيئة.

وتهدف هذه المنح التي تسمى "جائزة الظهور الأول في مجال البحث: جائزة مواهب شابة من أفريقيا" والتي تُمثل أحد الفئات الستة الخاصة بجائزة إيني، التي تتكون من جائزة انتقال الطاقة وجائزة حدود الطاقة وجائزة الحلول البيئية المُتقدمة، وجائزة الباحث الشاب لهذا العام، بالإضافة إلى التكريم في هيئة ابتكار إيني. والغرض من المنح هو مساعدة الأجيال الجديدة من الباحثين الأفارقة على النبوغ من خلال منحهم فرصة للالتحاق بدورة لدراسة الدكتوراه بالتعاون مع جامعات إيطالية مرموقة ومعاهد للبحوث ومن خلال دعم أبحاثهم وابتكاراتهم في الموضوعات العلمية المتنوعة التي تدعمها جائزة إيني.

نماذج طلب الترشح متوفرة على الموقع الإلكتروني:
،https://www.eni.com/…/premi-e-ric…/bando-eni-award-2018.page
ويجب إرسالهم على النحو التالي:
1. تحميل طلب الترشح ومُلخص الرسالة والسيرة الذاتية ومُقترح البحث على المساحة الإلكترونية الخاصة بالمُرشحين لجائزة إيني. يجب تقديم طلب الدخول إلى المنطقة الخاصة إلي الأمانة العلمية الخاصة بجائزة إيني التي ستقوم بتوفير حساب للقيام بالأمر (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.)
2. يجب إرسال نسخة من الرسالة في صيغة إلكترونية بالإضافة إلي كافة الجوائز والشهادات وخطابات التوصية وقائمة الأعمال المنشورة والأعمال المنشورة ذات الصلة عبر البريد الإلكتروني إلى العنوان التالي:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ‐repository
3. سيتمكن المُرشح من تقديم مقطع فيديو ذاتي الإنتاج لا تتخطى مدته ال 3 دقائق يصف فيه الجوانب الرئيسية وتطبيقات مقترح البحث الخاص به/بها. هذه العروض ستُرسل كما هو مُوضح خلال عملية تسجيل الترشح وسيتم قبولها في الصيغ التالية:
." MOV, .MPEG4, .AVI .FLV"

بعد القيام بخطوات التسجيل الرسمي لطلب الترشح، سيتم منح ملف يحمل اسم مُوجز طلب الترشح، يحتوي على البيانات الرئيسية الخاصة بكود التقدم والإكمال، لكل مُرشح.
يجب مراجعة الملف المذكور أعلاه على نحوٍ وافٍ وتوقيعه من قبل المُرشح بالإضافة إلى الضامن الخاص به/بها وإرساله إلى الأمانة العلمية قبل أخر موعد للتقديم المُوضح (عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.) أو عبر البريد الإلكتروني لجائزة إيني في الإعلان الرسمي.

جائزة إيني وهذا الإعلان الرسمي يخضعون إلى أحكام جائزة إيني، المُصدق عليها من قبل اللجنة المُنظمة. النص متوفر على موقع الويب:
https://www.eni.com/…/premi-e-ric…/bando-eni-award-2018.page

Eni
Mansoura University International Relations

Pumajordan Sneakers | Nike Air Max

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6750104
زيارات اليوم فقط
800

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg