جائزة الكويت لعام 2019 دعوة للترشيح

تدعو مؤسسة الكويت للتقدم العلمي الجامعات والهيئات العلمية والأفراد (انظر البندين 3- 4 أدناه) لتقديم ترشيحاتهم من العلماء والباحثين الكويتيين والعرب لجائزة الكويت لعام 2019 في المجالات الأربعة التالية:

وموضوعات جائزة الكويت لعام 2019 في المجالات الأربعة هي كما يلي:

العلوم الأساسية: الرياضيات (وتشمل ولا تقتصر على؛ الرياضيات البحتة، الرياضيات التطبيقية، الهندسة، والتوبولوجيا، الرياضيات الاكتوارية، الإحصاء) 

العلوم التطبيقية: البيئة (وتشمل ولا تقتصر على؛ التغير المناخي، التصحر، التنوع البيولوجي، إدارة النفايات، الصحة البيئية)

العلوم الاقتصادية والاجتماعية: العلوم الاجتماعية (وتشمل ولا تقتصر على؛ علم الاجتماع، علم النفس، العلوم السياسية علاوة على العلوم الاجتماعية البينية الحديثة) 

الفنون والآداب: دراسات في اللغات الأجنبية وآدابها

تقدم المؤسسة في كل مجال من المجالات المذكورة.  جائزة مقدارها 40,000 د.ك - حوالي 135 ألف دولار أمريكي.

تحميل طلب التقديم

ويتم منح جائزة الكويت وفق الشروط التالية:

1. أن يكون المرشح عربي الجنسية ولديه ما يثبت منشأه العربي، من خلال شهادة ميلاد في بلد عربي أو جواز سفر عربي صالح. ويرفق مع طلب التقدم ما يثبت ذلك.

2. أن يكون الإنتاج مبتكراً وذا أهمية بالغة بالنسبة إلى المجال المقدم فيه ومنشوراً خلال السنوات العشرين الماضية. ويشتمل الإنتاج العلمي على ما يلي: أبحاث منشورة أو مقبولة للنشر في مجالات علمية محكمة وكتب مؤلفة أو مترجمة أو فصول منشورة في كتب على أن يتمتع الكتاب بترقيم دولي معتمد ISBN ولا تدخل رسائل الماجستير والدكتوراه والأبحاث المستلة منهما في تقييم الإنتاج العلمي للمرشح.

3. تقبل المؤسسة ترشيحات الجامعات والهيئات العلمية، كما يحق للأفراد الحاصلين على هذه الجائزة ترشيح من يرونه مؤهلاً لنيلها، ولا تقبل ترشيحات الهيئات السياسية.

4. تقبل المؤسسة طلبات الترشيح الذاتي على أن يكون التقديم مشفوعاً بقائمة تضم خمسة مُزّكين : أربع شخصيات أكاديمية  أو بحثية ومؤسسة علمية واحدة، وستخاطب المؤسسة ثلاثاً من هذه القائمة لتقديم خطابات تزكية للمتقدم إثنان من الشخصيات الأكاديمية والمؤسسة العلمية.

5. قرارات مجلس إدارة مؤسسة الكويت للتقدم العلمي نهائية ولا يجوز الاعتراض عليها.

6. تعبئة طلب الترشح للجائزة ويرسل مع جميع أعمال المتقدم إلكترونياً. ويمكن الحصول على طلب الترشح من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة، يعبأ الطلب في مجالي العلوم الأساسية والعلوم التطبيقية باللغة الإنجليزية.

7. يرسل الطلب مع الأعمال وفق ملفات PDF ، بواسطة مواقع خدمات التخزين السحابية مثل Google drive - Dropbox – OneDrive وترسل على البريد الإلكتروني لمكتب الجوائز  '; document.write(''); document.write(addy_text72830); document.write('<\/a>'); //-->\n

8. تقبل الترشيحات حتى نهاية شهر يونيو 2019

للإستفسار بشأن الجائزة يرجى الإتصال على 22270465 - 965 + فاكس: 22270462 - 965 + والبريد الإلكتروني لمكتب الجوائز: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

best Running shoes | Entrainement Nike

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6754442
زيارات اليوم فقط
376

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg