جامعة المنصورة تشارك في اليوم الوطني الخامس لبرنامج الإيراسموس

شارك وفد من جامعة المنصورة في اليوم الوطني الخامس لبرنامج الاتحاد الأوروبي الإيراسموس الذي نظمه المكتب الوطني للإيراسموس بالقاهرة بهدف التعريف ببرامج الاتحاد الأوروبي لتطوير التعليم العالي ومد جسور التعاون بين الشركاء الأوروبيين والمصريين.

ويهدف البرنامج إلى تمويل مشروعات بناء القدرات المؤسسية وبرامج تبادل الطلاب والأساتذة بين الجامعات الأوروبية والمصرية، والماجستير المشترك بين عدد من الجامعات الأوروبية

ضم الوفد أ.د/ محمد رضا بسيوني أستاذ طب الأطفال، أ.د/ محمد صلاح - مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة، أ.د/ شريف كشك - مدير مركز تقنية الاتصالات، د/ عهود الشيخ، د/ إيمان فاضل، د/ مروة فتح الله، د/ مروة الششتاوي، د/ سماح السعيد، د/ رانيا الكردي، م/ محمد عيد، م/ سحر محمد.

وتأتى مشاركة جامعة المنصورة فى فعاليات هذا اليوم في إطار حرص الجامعة على بناء شراكات تعاون بين الجامعات المصرية من جانب والجامعات الأوروبية من جانب بهدف الحصول على مشروعات ممولة من الاتحاد الأوروبي التي تدعم تطوير التعليم العالي بخبرات أوروبية حديثة.

وصرح الأستاذ الدكتور/ أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن جامعة المنصورة حازت على ثلاث مشروعات أيراسموس جارية في كليتي التربية والهندسة.

Sports brands | Entrainement Nike

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6753100
زيارات اليوم فقط
8

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg