جامعة المنصورة توقع اتفاقية تعاون مع هيئة أميديست لتأهيل الطلاب والخريجين على برامج اللغة الانجليزية

فى اطار توجه جامعة المنصورة فى تنمية مهارات طلابها والخريجين لتناسب متطلبات سوق العمل من خلال التعاون المثمر مع الهيئات المحلية والدولية، وقع السيد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، الأربعاء 18 أكتوبر 2017 بروتوكول تعاون مع هيئة " أميديست – مصر " لتدشين برنامج "طريقك لسوق العمل" بجامعة المنصورة

يمثل هيئة الاميديست الأستاذة/ شاهيناز أحمد - المدير العام لهيئة الامديست، الأستاذ/ عماد عبد الملك - مدير برامج اللغة الانجليزية والمشروعات بهيئة الامديست.

وحضور كل من الدكتور/ أسامة أبو النصر - مدير مكتب التوجيه المهنى للتأهيل والتدريب بجامعة المنصورة، الدكتور/ محمود أبو المجد - نائب مدير مكتب التوجيه المهنى للتأهيل والتدريب.

يستهدف البرنامج الخريجين و طلبة السنة النهائية بجميع الكليات حيث يدرس الطالب ١٣٠ ساعة تدريبية تشمل مهارات اللغة الانجليزية للعمل، مهارات الادارة الاساسية ومهارات المقابلة الشخصية بالاضافة الى كورس لاحق متخصص عن كيفية الحصول على وظيفه ترغب فيها ومدته 45 ساعة.

هذا وقد أشار الدكتور/ أسامة أبو النصر أن الاتفاقية تتضمن التدريب على برامج اللغة الانجليزية فى مجال ادارة الأعمال وبرامج تطوير المهارات الشخصية للطالب والخريج .

كما أشارت أ/ شاهيناز أن " برنامج طريقك الى سوق العمل " هو برنامج مؤهل للتوظيف مقدم من قبل جمعية التطوير و التنمية تقوم بتنفيذه هيئة اميديست مصر بالتعاون مع جامعة المنصورة.

ومن جانبه أكد أ.د/ أشرف عبد الباسط، أن الجامعة من جانبها تسعى الى عقد شراكات مع العديد من الهيئات الدولية لتأهيل الطلاب والخريجين ورفع مهارتهم الشخصية للمنافسة فى سوق العمل من خلال برامج تدريبية متميزة

Adidas Puma ShoesAuthentic Sneakers | 【国内4月24日発売予定】ナイキ ウィメンズ エア アクア リフト 全2色 - スニーカーウォーズ

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6751088
زيارات اليوم فقط
220

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg