دعوة لحضور الإجتماع السابع عشر لمستخدمى SESAME

فى إطار التعاون بين أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والهيئات العلمية الدولية لربط البحث العلمى فى مصر ونظيره العالمى أعلن مركز الشرق الأوسط لأبحاث تطبيقات ضوء السينكرترون

Synchrotron-light for Experimental Science and Applications in the Middle East |SESAME، تعلن أكاديمية البحث العلمى عن عقد الإجتماع السابع عشر لمستخدمى SESAME، وذلك خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 1 ديسمبر 2019بالأردن.

يهدف الإجتماع الذى يستمر لمدة يومين إلى مشاركة مستخدمي SESAMEالحاليين والمستقبليين في تقديم أعمالهم وأفكارهم للاستخدام وللإستفادة المستقبلية من والاجتماع معًا كمجموعات عمل للمناقشة والتفاعل.

سيجمع الحدث هذا العام علماء من المنطقة وخبراء عالميين في مختلف مجالات تطبيقات السنكروترون، مما يجعله منصة لتبادل المعلومات والمناقشات الخاصة بجهود التعاون الجارية داخل المجتمع والتى ستشتمل على:

الإفادة عن كل ماهو جديد فيما يخص SESAME،

متحدثين عن موضوعات مختارة ومتعلقة بالخطط العلمية لـ SESAME،

محاضرت من علماء من المنطقة لتقديم نتائج أبحاثهم ، والتي تم الحصول عليها من خلال التجارب التي أجريت في خطوط شعاع SESAME،

محاضرات علماء من المنطقة لعرض نتائج أبحاثهم ، والتى تم الحصول عليها من خلال تجارب أجريت في المصادر الضوئية الأوروبية.

للتسجيل يرجى الدخول على اللينك التالى: http://www.sesame.org.jo/sesame_2018/node/326 ، على أن يكون الموعد النهائى للتقديم :  السبت 5 أكتوبر ، 23.59 بتوقيت عمان.

وعلى ضوء ذلك التعاون يعد مشروع السينكروترون   ( SESAME)أحد الشبكات الفرعية لشبكة العلوم النووية والذى يعتبر أكبر وأهم المشاريع العلمية والبحثية في منطقة الشرق الأوسط، والذى تقوم فكرته الفريدة علي بناء مركز تميز بحثي عالمي يكون نواة لنهضة علمية وتعليمية في منطقة الشرق الأوسط برعايه من اليونسكو وإشتراك إحدى عشرة دولة في إدارته من المنطقة وبدعم من دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.

تعد مصر عضو مؤسس لمركز SESAMوأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا هي الممثل الرسمي لجمهورية مصر العربية في مجلس إدارة السيزامي، والذى يعمل على تحقيق التفاهم المشترك بين شعوب المنطقة بهدف نشر ثقافة التسامح والسلام عن طريق العلم والتكنولوجيا، إلى جانب خدمة العديد من المجالات العلمية ذات الصفة البينية والتطبيقات ذات العائد الإقنصادي في مجالات تصنيع الدواء وهندسة المواد والطب والزراعة والآثار .

لمزيد من المعلومات حول هذا الحدث ،

يرجى الاتصال بمكتب العاملين لدينا  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

للمشاكل الفنية المتعلقة بعملية التسجيل في SUP،

يرجى الاتصال بمكتب المساعدة الخاص بنا  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

Running sport media | Men’s shoes

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6755748
زيارات اليوم فقط
575

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg