فتح باب التقدم لشغل وظائف ملحق ثقافى بالخارج 2018

تعلن الإدارة العامة للتمثيل الثقافي بوزارة التعليم العالي عن فتح باب التقدم لشغل الوظيفة التالية بالمكاتب والمراكز الثقافية المصرية بالخارج عن طريق الندب طبقاً للشروط المعلنة .
وظيفة ملحق ثقافي بكل من الدول التالية : الإمارات العربية المتحدة ـ المملكة العربية السعودية "جده" - اليونان باكو ـ الاستانه .

يعمل شاغل هذه الوظيفة ضمن التمثيل الدبلوماسي والقنصلي المصري لدى إحدى الدول الأجنبية وقد يكون مديراً لمركز ثقافي أو مساعداً للمستشار الثقافي للقيام بكافة الأعمال والأنشطة التي يكلف فيها من قبل المستشار وضمن مهامه التالي :
1. الاشتراك في وضع الخطة الثقافية للمكاتب والمراكز ومتابعة تنفيذها مع المتابعة الفنية للمحاضرات واختيار المحاضرين وإقامة المعارض واتخاذ إجراءات تجهيزها والاحتفالات الخاصة بالأعياد القومية والدينية، وكذلك أنشطة الجالية وإقامة أسابيع ثقافية وسينمائية تدعم صلتهم بالوطن .
2. الاشتراك مع السيد المستشار الثقافي في توفير قاعدة بيانات عن دولة المقر خاصة التقدم العلمي بها ومراكز التميز البحثي فيها والمتابعة الفنية لأنشطة الجهود الذاتية والعمل على تنمية مواردها من خلال تدريس اللغة العربية ونادي السينما والمكتبة.
3. القيام بجميع المهام الفنية والعلمية الخاصة بمتابعة ورعاية المبعوثين والدارسين المصريين من أعضاء البعثات والأجازات الدراسية والمهمات العلمية التي تتضمن إجراء الحجز الأكاديمي والتسجيل والمتابعة العلمية من خلال القيام بزيارات ميدانية للطلاب ولقاء مستمر معهم ومشرفيهم ومد الإجازات والمهمات والبعثات وحل كل ما يعترض الدارس من مشاكل سواء بالداخل أو الخارج .
4. تنشيط استقدام الطلاب الوافدين للدراسة بمصر من خلال التواصل مع المكتب الثقافي لدولة المقر في مصر .
5. يقوم الملحق الثقافي في الدول التي لا يوجد بها مستشار بكل المهام المسندة للمستشار الثقافي باعتباره المسئول الأول عن المكتب أو المركز ويتولى تنفيذ المهام من خلال الملحق الإداري والمعينين محلياً .
الراتب والبدلات :
يمنح شاغل هذه الوظيفة الراتب والبدلات المنصوص عليها بلائحة وزارة الخارجية المصرية وفقاً لقانون شئون السلك الدبلوماسي والقنصلي رقم (45) لسنة 1982 .

للشروط ومزيد من التفاصيل اضغط هنا

Kids Footwear OnlineBuy Kicks | kd shoes valentines day Retro High OG University Blue - Gov

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6751668
زيارات اليوم فقط
424

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg