معرض القاهرة الدولي الرابع للابتكار

دعوة مكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا بجامعة المنصورة للمشاركة فى معرض القاهرة الدولى للابتكار فى دورته الرابعة لعام 2017، وذلك يومى 22 و23 نوفمبر 2017 بأرض المعارض بمدينة نصر.

يعتبر معرض القاهرة الدولي للابتكار والذي تنظمه اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بمثابة سوق سنوى للابتكارات يستعرض فيه المبتكرين والمخترعين ومراكز نقل التكنولوجيا بالجامعات والمعاهد والمراكز البحثية وطلاب الجامعات والتعليم قبل الجامعي وجمعيات رعاية المبتكرين والشركات التكنولوجية الناشئة ابتكاراتهم على زوار المعرض من العلماء والباحثين ورجال الأعمال والصناعة والاستثمار والإعلام وجهات تمويل البحث العلمى والابتكار والتمويل المخاطر والحضانات التكنولوجية وواحات العلوم والطلاب والجمهور من العامة، وذلك بهدف نشر ثقافة الابتكار والمساهمة فى خلق بيئة محفزة للابتكار والمساعدة في تسويق الابتكارات، كما يمثل المعرض منصة للتواصل بين كل أطراف منظومة دعم الابتكار على المستوين المحلي والدولي والتواصل والتعارف والتأسيس لشراكات ناشئة، كما يساعد المعرض على توثيق صلة المبتكرين بالمحيط العربي والدولي في مجالات المعارف العلمية والتقنيات الحديثة. فالمعارض والملتقيات العلمية الدولية منه خاصة تسهم في بناء جسور قوية من التعاون بين كثير من المؤسسات العلمية المحلية والعربية والدولية.

وتقدم جوائز مالية وميداليات وشهادات تقدير ومنح احتضان لأفضل الابتكارات (من خلال برنامج الحضانات التكنولوجية بالأكاديمية: إنطلاق) ويصل إجمالي ما تقدمه الأكاديمية من جوائز ومنح مالية سنوياً للفائزين في المعرض حوالي مليون جنيه مصري.

هذا ويتم تقييم المعروضات (الابتكارات) للتحكيم العلمى والاقتصادى بواسطة لجان تحكيم متخصصة لاختيار أفضلها.

للمزيد من المعلومات حول المعرض والحصول على الدعم للمشاركة يرجى زيارة مكتب براءات الاختراع بمكتب دعم الابتكار وتسويق التكنولوجيا 
المكتبة المركزية الدور الثاني
من 9 ص وحتي 1:30 ظهرا

 

Air Max 90 NS GPX MidBuy Sneakers | New Balance 991 Footwear

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6750500
زيارات اليوم فقط
27

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg