وفد جامعة فيلنوس بدولة ليتوانيا فى زيارة لجامعة المنصورة

استقبل الأستاذ الدكتور/ اشرف سويلم نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية نظيره من جامعة فيلنوس (فرع كونا) 

بدولة ليتوانيا ا.د/ ساوليس ماستيكا و د/ اندريس لوباتا الاستاذ بقسم الرياضيات والمعلومات بجامعة فيلنوس بحضور د. سحر عبد الرحمن منسق الجامعة لبرامج الاتحاد الاوروبى (الاراسموس بلس) وذلك تفعيلا للاتفاقية المبرمة بين الجامعتين لنظام التبادل العلمى (الاراسموس بلس).
قام خلالها الوفد الاوروبى بعرض فيديو تفصيلى للجامعة ونظام التدريس والهيكل الادارى لها وقد قام الدكتور/ اشرف سويلم بعرض فيديو مماثل لجامعة المنصورة وشرح أقسام الجامعة وتبادل الطرفين إمكانية إنشاء درجة علمية مشتركة بين الجامعتيين, كما قام بتكريم الوفد الاوروبى.
ثم قام الوفد بزيارة كلية الحاسبات والمعلومات والتقى ا.د. حسن سليمان عميد كلية الحاسبات و المعلومات و ا.د/ احمد ابو الفتوح وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث لدراسة سبل التعاون المشترك فى الفترة القادمة بين الجامعتين والبدء فى مناقشة خطوات التقدم بمشروع للحصول على درجة علمية مزدوجة فى مجال الحاسبات والمعلومات بين الجامعتين.
هذا وقد تم على اثر هذه الاتفاقية العلمية بين الجامعتين إيفاد خمس أعضاء من جامعة المنصورة (اثنين من السادة أعضاء هيئة التدريس وثلاث طلاب ماجستير تخصص الميكروبيولوجيا لمدة خمسة أشهر لجامعة فيلنوس ).

Kidsjordan release date | Nike Little Posite Pro USA CZ2520-600 Release Date - SBD

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6748814
زيارات اليوم فقط
646

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg