Previous Next

إعلان (رقم 2) بشأن التسجيل الورقى

أبناؤنا طلاب كلية علوم المنصورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير
يرجى العلم بأنه إبتداءا من الإثنين الموافق 30 يناير سيتم إستلام نموذج الإضافه والحذف (نموذج التسجيل الورقى ) و المرفق مع هذا البوست والتسجيل الورقى متاح للفئات الأتية:
1- الطلاب الذين يريدون إضافة أو حذف مقرر تم تسجيله بالفعل من خلال التسجيل الإليكترونى من خلال موقع MY U
2- الطلاب الذين يريدون تسجيل ساعات زيادة عن العبأ (البونص- *الذين أتموا 103 ساعه على الأقل بإنتهاء الفصل الأول وبشرط أن يكون متوقع تخرجه بإنتهاء الفصل الصيفى القادم*)
3-  الطلاب الذين  يريد التحسين (أكملوا ساعات التخرج ولكن معدلاتهم أقل من 1 فى جميع البرامج وأقل من 2 فى برنامجى البترول والتعدين وبرنامج البتروكيماويات) 
4- أى طالب العبأ الدراسى له أقل من 12 ساعة 
ومنعا للزحام وأخذ الوقت فى مكتب وكيل الكلية فعلى الطالب طبع هذا النموذج مسبقا وملأه وتوقيعه ولكى يتم التسجيل لابد من التأكيد على أن يكون الطالب مسدد أولا أى رسوم ظاهره عليه (مثل رسوم وأى رسوم أخرى على الطالب من قبل) وكذلك إلحاق صورة من إيصال إستلام الفلاشة للترم الثانى (الكتب الإليكترونية) وتسليمها إلى مكتب وكيل الكلية لشؤن الطلاب 
ومرفق رابط بجميع المقررات لجميع البرامج ولجميع المستويات الأربعه للرجوع إليها عند ملأ النموذج ارجوا الالتزام التام بذلك للأهمية القصوى
الرابط للمقررات:
https://goolnk.com/v564o6
ملاحظة هامة: مع التنيه أنه يقتصر التسجيل الورقى على هذه الفئات ولن يقبل من أى طالب لديه فرصة التسجيل الإليكترونى عن طريق موقع My U والذى سيستمر حتى الجمعه  10 فبراير
مع أطيب الأمنيات الطيبة بفصل  دراسى كله التوفيق والنجاح
أ.د/ أحمد المحمودى
وكيل الكلية لشؤن التعليم والطلاب

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
7232765
زيارات اليوم فقط
280

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg