تنظيم معرض المجد للصين The Glory Of China

نود أن نشير إلى ما ورد لأمانة المجلس من السيد أ.د / رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا والمتضمن ما ورد من سفارة دولة الصين بجمهورية مصر العربية عبر البريد الإلكترونى والذى تطلب فيه دعم أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في تنظيم معرض " المجد للصين " The Glory Of China بالقاهرة وذلك خلال شهر أغسطس ۲۰۲۳ ، والذي يهدف الى تعريف العالم بحضارة العلوم والتكنولوجيا الصينى استجابة لمبادرة الحزام والطريق الواحد الوطنية ولدمج موارد العلوم الخاصة بمتحف العلوم والتكنولوجيا الصينى للمساهمة في نشر الثقافة الصينية التقليدية للعلوم والتكنولوجيا ، ويشمل معرض The Glory Of China سلسلة من المعارض ، وهى معرض "Ancient Cgina Science and Technology " ومعرض Charm of Mortise and Tenon ، و Be Marco Polo for One Day : Discover the Wisdom along the Silk Road ، وتهدف سلسلة معارض " The Glory Of China " إلى تعريف العالم بحضارة العلوم والتكنولوجيا الصينية القديمة، والتاريخ العظيم للتبادلات والتعلم المتبادل بين الحضارات الصينية والغربية ، وتعزيز التبادلات العلمية والثقافية بين الدول.

وطبقا للخطاب الوارد من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ، ترغب دولة الصين في إقامة المعرض بإحدى الجامعات المصرية على أن تتوافز لديها الإمكانيات التالية :-

قاعة بمساحة تزيد عن ۸۰۰ متر مربع مكيفة الهواء ، ويمكن إتاحتها لإقامة المعرض لمدة شهر كامل أغسطس (۲۰۲۳) مع ضمان إتاحة الزيارة المجانية للمعرض للجمهور.

ولمزيد من المعلومات وكافة الشروط المطلوبة يمكن التواصل مع د. منه الله مرسى الكتامى منسق التعاون الدولي بمكتب رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا على البريد الالكتروني التالي : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الموبايل: 01011924075

لمزيد من التفاصيل يرجى الدخول على هذا الرابط 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6545605
زيارات اليوم فقط
3

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg