إجراءات التقدم للحصول على تقرير معامل التأثير لأغراض الترقية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية من خلال بوابة الخدمات الكرتونية بالمجلس الأعلى للجامعات
أفاد المجلس الاعلى للجامعات بأنه تم تدشين موقع الكتروني لإصدار تقرير معامل التأثير وتكامله مع تقرير فحص الاقتباس الذي يصدر حالياً من المكتبات المركزية بالجامعات الحكومية. يتيح النظام حسابات إلكترونية لمعدي تقارير فحص الاقتباس بالمكتبات المركزية بالجامعات تساعدهم على ميكنة الإجراءات التي تتم بشكل يدوي، حيث يتقدم عضو هيئة التدريس على النظام ويقوم بتسجيل بياناته وتحميل نسخ إلكترونية من أبحاثه على النظام ليستفيد منها معدي التقارير بالجامعات وكذلك معدي تقارير معامل التأثير بوحدة المكتبات الرقمية بأمانة المجلس الأعلى للجامعات لإنهاء التقارير المطلوبة في أسرع وقت وكذلك يتيح للمتقدمين متابعة حالة طلباتهم من خلال النظام الذي يرسل إشعارات عن طريق البريد الكتروني عند كل تغيير يتم على الطلب وحتى إصدار التقارير النهائية.
إجراءات التقدم للحصول على تقرير معامل التأثير لأغراض الترقية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية من خلال بوابة الخدمات الكرتونية بالمجلس الأعلى للجامعات من هنا -_2023_-_UPDATE_2222.pdf