Previous Next

إعلان رقم 2 بشأن التسجيل الورقى للفصل الأول

أبناؤنا طلاب كلية علوم المنصورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بألف خير
يرجى العلم بأنه إبتداءا من السبت الموافق 23 سبتمبر سيتم البدأ فى إستلام نموذج الإضافه والحذف (نموذج التسجيل الورقى ) و المرفق مع هذا البوست والتسجيل الورقى متاح للفئات الأتية:
1- الطلاب الذين يريدون إضافة أو حذف مقرر تم تسجيله بالفعل من خلال التسجيل الإليكترونى من خلال موقع MY U
2- الطلاب الذين يريدون تسجيل ساعات زيادة عن العبأ (البونص- *الذين أتموا 80 ساعه على الأقل بإنتهاء الفصل الصيفى للعام 2022-2023)
3- الطلاب الذين يريد التحسين (أكملوا ساعات التخرج ولكن معدلاتهم أقل من 1 فى جميع البرامج وأقل من 2 فى برنامجى البترول والتعدين وبرنامج البتروكيماويات)
4- أى طالب العبأ الدراسى له أقل من 12 ساعة
ومنعا للزحام وأخذ الوقت فى مكتب وكيل الكلية فعلى الطالب طبع هذا النموذج مسبقا وملأه وتوقيعه ولكى يتم التسجيل لابد من التأكيد على أن يكون الطالب مسدد أولا أى رسوم ظاهره عليه (مثل رسوم الفصل الصيفى وأى رسوم أخرى على الطالب من قبل) وكذلك إلحاق صورة من إيصال إستلام الفلاشة للترم الأول (الكتب الدراسية) وتسليمها إلى مكتب وكيل الكلية لشؤن الطلاب
ومرفق رابط بجميع المقررات لجميع البرامج ولجميع المستويات الأربعه للرجوع إليها عند ملأ النموذج ارجوا الالتزام التام بذلك للأهمية القصوى
الرابط للمقررات:
ملاحظة هامة: مع التنيه أنه يقتصر التسجيل الورقى على هذه الفئات ولن يقبل من أى طالب لديه فرصة التسجيل الإلكترونى عن طريق موقع My U والذى سيستمر حتى الجمعه 29 سبتمبر
مع أطيب الأمنيات الطيبة بفصل دراسى كله التوفيق والنجاح

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6741967
زيارات اليوم فقط
686

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg