Previous Next

انطلاق أولى فعاليات مبادرة بداية

يسر كلية العلوم بجامعة المنصورة أن تعلن عن انطلاق أولى فعاليات مبادرة بداية تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أسامة العيان، عميد كلية العلوم، والأستاذ الدكتور/ محسن عوض زهران، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وبإشراف الأستاذ الدكتور رانيا زكي، منسق الأنشطة الطلابية، والأستاذ أحمد ناصف، مدير رعاية الشباب.
يأتي هذا الحدث بتنظيم جميع الكيانات الطلابية والأسر في كلية العلوم، ليكون انطلاقة لتعزيز روح التعاون والاحترام داخل مجتمع الطلاب، مع تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى بناء روابط قوية بين الطلاب وتشجيع المشاركة المجتمعية.
و قد تناولت ورشة العمل بعنوان"The Untold Story About Mental Health"
مجموعة من الموضوعات الهامة التي تتعلق بالصحة النفسية لأبنائنا الطلاب ، بما في ذلك الفهم الصحيح للاضطرابات النفسية الشائعة، وتأثير الفهم الخاطئ على حياتنا اليومية، وكيفية التعامل مع الضغوط النفسية بطرق فعالة. كما تم التطرق إلى دور التوعية النفسية في تحسين العلاقات الاجتماعية والقدرة على التعامل مع التحديات الشخصية و قد أتيح للحضور الفرصة لطرح أسئلتهم على دكتور عبد الرحمن ممدوح والحصول على إجابات مباشرة ، مما ساهم في إثراء تجربتهم وتقديم نصائح عملية قابلة للتطبيق في حياتهم اليومية.
الورشة تنظيم:
——————-
الدكتورة /ايات محسن حسن محمد مسؤول لجنة التوعية والنشر والتدريب بوحده ضمان الجودة
و فريق الجودة
Quality Questers Team (QQT)

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
7130097
زيارات اليوم فقط
56

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg