إنتهاء فاعليات الدورة التدريبيه بعنوان دورة برنامج الاشتراطات الاساسيةPrerequisite بالتعاون مع شركة تكامل (الشركة المصرية لحلول الأعمال المتكاملة - تكامل مصر)

يحرص قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم جامعة المنصورة بالتعاون مع مكتب متابعة الخريجين على تقديم كل ما يحتاجه طلاب وخريجى كلية العلوم وتأهيلهم لسوق العمل.و تطبيقا لسياسة الجامعة فى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية و استخدام المنصة الإلكترونية فى عقد الدورات تم الانتهاء بنجاح فاعليات الدورة التدريبيه بعنوان دورة برنامج الاشتراطات الاساسيةPrerequisite بالتعاون مع شركة تكامل (الشركة المصرية لحلول الأعمال المتكاملة - تكامل مصر) . والتي انعقدت هذه الدورة في يومى الاربعاء والخميس 3-4 فبراير 2021 على تطبيق zoomوحاضرها الدكتور /أحمد محمد السيد استشاري جودة وسلامه الغذاء . وتم تقسيم ساعات الدوره علي يومين تنفيذا لرغبة المشتركين.
وتم عقد ايضا Webinar Free onlineبعنوان:
Plan your next career step in food safety and quality field
للتعريف بمجال جوده و سلامة الغذاء وذلك فى يوم 22 يناير2021 فى تمام الساعه 6 مساءا وحاضر الدكتور/ محمد محمدى رئيس مجلس ادارة شركة تكامل; هي شركة معتمدة من ISO9001:2015 تأسست في عام 2018 في الإسكندرية والمكتب الرئيسي الحالي في القاهرة - مصر، مدعومة بأكثر من 20 عامًا من الخبرة التراكمية لمؤسسيها وفريق خبرائها في السوق المصري والشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات المتميزة والتدريب وحلول الأعمال المتكاملة وتكلم في الويبينار عن كيفية بداية حياتك المهنية لسوق العمل في مجال جودة وسلامة الغذاء.
كما شدد الاستاذ الدكتور رزق مصطفي إبراهيم السيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة علي ان القطاع لديه رؤية وخطة ممنهجة لرفع مستوي الطلاب و خريجى الكلية من خلال عقد دورات وورش عمل . كما اضافت الدكتورة ياسمين هيكل مدير مكتب متابعة الخريجين بأن الدورة تعد الاولى من نوعها بكلية العلوم ويعد مجال جودة وسلامه الغذاء مجال مهم لخريجى الكلية فى التخصصات المختلفة . ولابد من عقد مثل هذه الدورات لتأهيل وتجهيز خريجى الكلية بمتطلبات سوق العمل فى مجال الاغذية والصناعات الدوائية . وسوف يتم تنظيم دورات لاداره الجودة وسلامة الغذاء مع شركة تكامل فى الفترات القادمة.
بانتهاء هذه الدورة لقد اتقن المتدربين كل اشتراطات الPRPs بنفس الشكل اللي بتطلبه الهيئات الحكومية مثل هيئة سلامة الغذاء و العالمية مثل الكودكس و المواصفات المختلفة من ايزو و GFSI و بطريقة يستطيعوا بعدها عمل تحليل فجوة للوضع في المصنع و يبدأوا تصحيح الوضع فيه و يستطيعوا تصميم و تطوير اجراءات واضحة للنظافة الشخصية و مكافحة الافات و الصيانة الوقائية و اجراءات التخزين و النظافة و التطهير وغيرها.والشكر للأستاذ محمد البندارى والأستاذه دعاء زين مسئولى مكتب قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومكتب متابعة الخريجين على الجهد الرائع وكذلك خالص الشكر والتقدير للفريق المنظم envoneers على مجهودهم في إخراج الدورة في أحسن صورة.
 
 
affiliate tracking url | Nike Shoes

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6753217
زيارات اليوم فقط
45

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg