جامعة المنصورة تشارك في ورشة عمل لمشروع الارسموس

شارك كلا من أ.د. محمد رضا بسيوني أستاذ طب الأطفال وخبير تطوير التعليم العالي، أ.د. محمد صلاح أستاذ الفيزياء ومسئول مكتب العلاقات 

الدولية في ورشة عمل زيادة فرص تمويل الجامعات University Fundraising والذي نظمها المكتب الوطني لمشروع إيراسموس بالتعاون مع مفوضية الأتحاد الأوروبي ولجنة خبراء تطوير التعليم العالي. وتبادل المشاركين الخبرات المحلية والدولية للوصول لأفضل ما يناسب التعليم العالي في مصر لزيادة مصادر تمويل الجامعة المصرية وبالأساليب الحديثة والمتطورة دائما.

وأوضح أ.د. ياسر الشايب مدير المكتب الوطني لمشروع إيراسموس أن المكتب يسعى دائما إلى تعظيم الأستفادة من المشروعات الممولة من الأتحاد الأوروبي لتطوير منظومة التعليم العالي في مصر وبالأخص البرامج التعليمية والأكاديمية والتي تخدم المجتمع المصري.

وذكر أ.د. هاني مدكور رئيس لجنة خبراء تطوير التعليم العالي ومقرر ورشة العمل أنه من المهم البحث دوما عن مصادر تمويل مختلفة لتطوير الجامعات والتعليم العالي في مصر.

وأشار أ.د. أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث إلى أنه من الضروري الأستفادة من التجارب الدولية في تطوير التعليم العالي وتشكيل ما يلزم من مجموعات عمل من شأنها زيادة فرص تمويل الجامعة للنهوض بالبرامج التعليمية والأكاديمية الحديثة التي تواكب متطلبات سوق العمل.

Nike Kevin DurantAuthentic Nike Sneakers | Best Nike Air Max Shoes 2021 , Air Max Releases and Deals

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6751097
زيارات اليوم فقط
223

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg