جامعة المنصورة توقع اتفاقية تعاون في التمريض مع جامعة بيتشتى رومانيا

وقع السيد الاستاذ الدكتور / محمد القناوي - رئيس جامعة المنصورة الاحد 9 ابريل 2017، اتفاقية تعاون مع البروفيسور/ دميترو كيرلشان - رئيس جامعة بيتشتى برومانيا، والبروفيسور/ جورجيتا كيرلشان - أستاذ الفيزياء النووية ومساعد رئيس جامعة بيتشتى.

بحضور السيد الاستاذ الدكتور / أشرف سويلم - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، السيد الاستاذ الدكتور / زكي زيدان - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، السيدة الاستاذ الدكتور /عزة أسماعيل - عميد كلية العلوم، والسيدة الاستاذ الدكتور / أمينة النمر- عميد كلية التمريض، السيد الاستاذ الدكتور / محمد صلاح - مدير مكتب العلاقات الدولية ومنسق التعاون مع الجانب الروماني.

يأتى توقيع البروتوكول فى اطار تفعيل اتفاقية التعاون التى وقعتها جامعة المنصورة مع جامعة بيتشتى في مايو 2016 لتشمل التعاون في كافة المجالات الممكنة بين الجامعتين.

و قد بدأت جامعة المنصورة في إجراءات إنشاء درجتي ماجستير مشتركة احداهما في تخصص المواد النووية وتطبيقاتها والأخرى في هندسة السيارات.

وفي إطار تفعيل الاتفاقية الأساسية تم توقيع اتفاقية تعاون في مجال التمريض للتدريب المشترك والبرامج التعليمية التي يمكن أن يتبادلها الجانبين، وتبادل الخبرات بين الأساتذة وتبادل الطلاب لتعظيم الاستفادة من تنفيذ الاتفاقيات المبرمة.

وأوضح أ.د/ محمد صلاح أنه يمكن تفعيل الاتفاقية في العديد من المجالات والاستفادة من برامج الاتحاد الأوروبي التي تدعم تبادل الأساتذة والطلاب في المجالات العلمية والتعليمية.

كما أكد أ.د/ محمد القناوي على أهمية تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجامعة والعديد من الجامعة الأجنبية للاستفادة من الخبرات الأجنبية ونقل المعرفة من الخارج إلى داخل الوطن من أجل تنمية تكنولوجية واقتصادية مستدامة.

Nikejordan release date | Sneaker Release Dates 2021 - Nike, Yeezy, Kobe, LeBron, KD

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6748669
زيارات اليوم فقط
603

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg