Previous Next

كلية العلوم بجامعة المنصورة تنظم احتفالية لتكريم أوائل الطلاب 2022

تحت رعاية السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر رئيس الجامعة، وريادة أ.د/ محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اشراف أ.د/ أسامة العيان عميد الكلية، .د/ أحمد المحمودى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور أ.د/ شوقى حسن نائب رئيس الجامعة الاسبق، أ.د/ حسن عتمام نائب رئيس الجامعة الاسبق، أ.د/ عمر الشهابى عميد الكلية الاسبق، أ.د/ عادل جنيدى عميد الكلية السابق، أ.د/ ايهاب عبد اللطيف وكيل الكلية للدراسات العليا، أ.د/ محمد فتحى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، المهندس/ عبد الحميد شومان رئيس مجلس ادارة شركة شومان، د/ شادى سعدة رئيس شركة سابكو، م/ حاتم الروبى م/ وسيم شركة تربل ان، د/ محمد المرسي مدير وحدة الاستشارات، السادة مدراء البرامج، رؤساء الاقسام، أعضاء هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب والطلاب والعاملين بالكلية.
نظمت كلية العلوم هذا الاحتفالية لتكريم أوائل الطلاب والمتميزين لعام 2022 وفاءاً من ادارة الكلية لأبنائها من الطلاب لتكريمهم على ما بذلوه من جهد، حيث بدأت فاعليات الحفل بالسلام الجمهورى، وتلاوة بعض أيات القرأن الكريم للطالب/ محمد ابراهيم.
وهنأت الطالبة/ ندى مطاوع رئيس اتحاد طلاب الكلية بزوملائها من المتميزين وحثتهم على المزيد من تحصيل العلم، كما أعربت عن فخرها واعتزازها بكليتها وجامعتها.
وأشار أ.د/ احمد المحمودى الى حرص ادارة الكلية على تكريم أبنائها من المتميزين للعام الثالث على التوالى، كما أعتبر العلم قاطرة التقدم والتنمية، وتميز الكلية بعلمائها.
ورحب أ.د/ أسامة العيان بالسادة الضيوف، كما بين اهتمام الكلية باتاحة برامج مميزة تتوافق مع متطلبات سوق العمل، بالاضافة لمرونة لائحة الكلية لقدرتها على استيعاب المزيد من الطلاب والخريجين لإستكمال دراستهم حسب رغباتهم.
وحرص أ.د/ محمد عطية على المشاركة فى تكريم الطلاب المتميزين، واعرب عن خالص تقديره لأولياء أمورهم، وأشار الى أنه على الطلاب مواصلة تحصيل العلم وصقل المهارات، وأثنى سيادته على مشاركة مختلف الشركات كـ (شومان، سابكو، وتربل ان) لإدارة الكلية فى مختلف مهامها، كما بين أدوار علماء الكلية فى خدمة البشرية من خلال اكتشافاتهم المختلفة، وأعرب عن رغبته فى اضافة برامج دراسية تتعلق بالقضايا المعاصرة كالتغيرات المناخية وتحلية المياه والطاقة المتجددة.
وأختتمت الفاعليات بتكريم المتميزين من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والتقاط الصور التذكارية.
 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6546450
زيارات اليوم فقط
422

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg