كلمة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

 

 

 

 

DrMohammed Abu Al Nour

 

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

أ.د.محمد فتحى أبو النور حجازى

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 تحياتي لكل متابعي صفحة قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم جامعة المنصورة أولى كليات الجامعة الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي وثاني كلية معتمدة على مستوى الجامعات المصرية.
 يعتبر قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أحد أهم أذرع الكلية الثلاث والتي بها تتحقق استراتيجيات واهداف ورؤية الكلية والتي تتناغم مع رؤية واهداف واستراتيجيات جامعة المنصورة ورؤية الدولة 2030.
حيث يهتم القطاع بتدريب الطلاب والخريجين بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بما يحقق لهم خبرات عملية على أرض الواقع تصقل خبراتهم الاكاديمية بخبرات عملية تؤهلهم وتعدهم لسوق العمل بحيث يصبحوا فاعلين في نهضة المجتمع وتطوره وفى هذا الإطار قام القطاع ولازال قائما على تفعيل وعمل بروتوكولات تعاون مع الهيئات البحثية والمؤسسات الطبية والصحية والشركات والمصانع ذات الصلة والوزارات المعنية ذات الصلة.
 كذلك يعمل القطاع على الاهتمام بالبيئة والعمل على المساهمة في حل المشكلات البيئية المختلفة من خلال المشاركات الفاعلة في المؤتمرات وورش العمل والندوات، والاستشارات العلمية، والأبحاث، والتحاليل. وكذلك تطبيق رؤية الدولة في الربط بين الأبحاث العلمية بالكلية وتطبيقها في حل المشكلات البيئية وخدمة المجتمع المحيط. كذلك الاهتمام بالنشأ وتوعيتهم من خلال استقبال الزيارات المدرسية وكذلك المشاركة في تحكيم مسابقات الابتكار التي تنظمها وزارة التربية والتعليم ومساعدة الطلاب في تنمية مهاراتهم البحثية وتوسيع مداركهم. حفظ الله مصرنا الحبيبة
 

 .

 

 

مواقع ذات صلة

عدد الزيارات
عدد الزيارات
6739840
زيارات اليوم فقط
300

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

مكتب العميد 2202266 050

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 2202264 050

وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث 2202271 050

وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2202264 050

  itunitsci@mans.edu.eg